خبير جوجل في تحسين محركات البحث

خبير جوجل في تحسين محركات البحث ، الكاتب وخبير السيو بشير خصاونة، أهم من اتقن فهم تحسين محرك البحث جوجل وغيره من المحركات والخوارزميات ، والتصدربها.

خبير جوجل في تحسين محركات البحث ، بشير خصاونة


خبير جوجل في تحسين محركات البحث

خبير جوجل في تحسين محركات البحث ، أتحدث إليك أخي المدون عن خبرة في تحسين محركات البحث العالمية على مدار سنوات طويلة من العمل المتواصل.

هنا يعتبر المبرمج العربي أسد جوجل في السيو، حين يعتمد كاتب المحتوى على الفهم بعد التوكل على الله في فهم محرك بحث جوجل، ويصدر العلم للجميع.

العلم باب كبير ونحن في هذا الزمن علينا مواكبة التطور في جميع النواحي ومنها الجانب التقني وخوارزميات محرك جوجل، لكي تكون اسد في تحسينها.

فمحرك جوجل على سبيل المثال من أصعب المحركات في الفهم، ولا تنسى تحديثات جوجل التي لا تتوقف، ومن هنا عليك الاستمتاع إلى النصائح في هذا المقال الأهم على مستوى السيو SEO.

أفضل أدوات الخبير في السيو بشير خصاونة

أفضل أدوات السيو للخبير بشير خصاونة هي أدوات جاد السيو والدخول عليها من هنا : أدوات جاد سيو ، أدوات تحسين محركات البحث.

تعتبر هذه الأدوات هي الطريق للمبتدئين في مجال المواقع الالكترونية والبرمجة والكتابة على جوجل و بلوجر و الووردبريس وحتى للمتاجر الإلكترونية.

قمنا بتحديث متواصل من أجل إيصال المعلومة للجميع وبشكل مجاني، تمت المساهمة مع الشركاء في تطوير محركات البحث للوصول إلى تصدر الصفحات الأولى.

تم شرح العديد من الفيديوهات التعليمية القيمة في السيو ( SEO ) ، نسعى إلى الإطراء بالمحتوى العربي، سواء بالمجال التقني أو الديني والشروحات.

إن التصدر على محرك البحث مثل محرك google هو ما يسعى له أي كاتب على منصات جوجل وغيرها، والوصول إلى النتيجة الأولى هو الهدف.

تابع الشرح الأن للإستفادة القيمة في تحسين موقعك بنتائج قوقل الأولى.

خبرة تحسين محرك بحث جوجل

خبرة تحسين محرك بحث جوجل مهمة للغاية وهي الشيء الذي تحتاجه للوصول إلى كتابة مقال على جوجل بإحترافية عالية.

السيو ليس صعب بل هو سهل للغاية للذي يريد أن يتعلم وأن يتقدم ويربح الأموال من الكتابة، ليس المال هو الحافز، بل الشهرة ومتابعة الآخرين أهم.

إن طال الكلام قبل الشرح فهذا لكي تصل لك المعلومة بالشكل الصحيح وبدون تهويل شروحات البعض في اليوتيوب على سبيل المثال.

تحسين محركات البحث تستطيع ان تصبح به خبير، وتعطي النصائح لغيرك، التعاون في مجال التدوين والمدونات من اجمل الأمور، بغض النظر عن المنافسة.

أهم النصائح لتصبح خبير في محركات البحث

  1. النصيحة الاهم لتكون خبير مميز في فهم محركات البحث هي ان تتعلم ما هي الخوارزميات.
  2. اختيار العنوان المناسب جدا للمقال الذي تريد كتابته.
  3. عليك ان تهتم بمقدمة المقال ولا تتجاوز ال150 حرف من اجل ان تجدك محركات البحث بسرعة.
  4. الايجاز في الشرح كي تصل المعلومة التي يبحث عنها الزائر.
  5. عدم ذكر الكلمة المفتاحية الا بتناسق مع عدد كلمات المقال من اجل ان تفهم جوجل سلوك مقالك عليك بالابتعاد عن عيادة الصياغة او السرقات الادبية وهذا اخر تحديث لجوجل 2023.
  6. الاهتمام بالروابط الخارجية والروابط الداخلية.
  7. لكي تصبح خبير محرك بحث قم بتنسيق العناوين الفرعية في المقال مع العنوان الرئيسي.
  8. لا تقم بوضع مقترحات جوجل ذات الصلة بالموضوع كعناوين فرعية.
  9. قدم المعلومة بكل تفاصيلها ومصادرها.
  10. أخيرا, خاتمة المقال هي بنفس أهمية المقدمة يجب ان تحتوي على كلمات مرادفة للكلمة الرئيسية.

نصيحة خبير السيو بشير خصاونة

كن على يقين دائم قبل البدء بانشاء اي مدونة بأن تتعلم كل ما يتعلق في مجال تحسين المحركات وفهم سلوك خوارزميات جوجل لكي تنجح.
النجاح يتطلب الصبر ويحتاج ان تتعلم قبل ان تبدأ مهارات التدوين, لكي تصبح بلوجر على جوجل, ولا تكن كالذي يكتب مقالات عديدة  بدون معرفة.
الكثير يبدأ من اجل الربح المادي ويقوم بنشر عشرات المقالات، وعندما يبحث عنها في محرك بحث جوجل لا يجدها لأنه لم يتعلم تحسين محركات البحث.
دائما ما يريد الشخص أن يكون في نتائج بحث جوجل الأولى ومن ضمن أول ثلاثة نتائج، وهذا الأمر يتطلب منك أن تتقن فنون السيو لتحسين محرك البحث لديك.

شهادة خبير تحسين محركات البث من جوجل ومنصة إدراك

شهادة خبير جوجل في تحسين محركات البحث





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    🤔 هل تواجه صعوبة في الرد على الكلام الوقح بطريقة ذكية ومتزنة؟ يمكن أن يساعدك استبياننا 📝 في تعلم فن الرد بأسلوب يحافظ على كرامتك ويعزز ثقتك بنفسك.

    🤔 هل تواجه صعوبة في الرد على الكلام الوقح بطريقة ذكية ومتزنة؟ يمكن أن يساعدك استبياننا 📝 في تعلم فن الرد بأسلوب يحافظ على كرامتك ويعزز ثقتك بنفسك.




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -